شركة تنسيق حدائق

 ستظهر الأرضيات المطاطية والحصير المطاطي بشكل مشابه تمامًا للعين لأرضيات PVC والحصير. ومع ذلك ، لا تنخدع بالأوصاف لأن العديد من تنسيق حدائق الكويت ستدعي وتدرج منتجاتها كمطاط في الوصف ، ولكن إذا نظرت إلى وصف المنتج بمزيد من التفاصيل ، فإن مادة المنتج هي في الواقع بلاستيكية. مثال على هذا هنا.


شركة تنسيق حدائق

النقطة المهمة هي أن الأرضيات المطاطية ستكون أكثر تكلفة من PVC. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى احتساب التكلفة على مدار عمرها للحصول على التكلفة والقيمة الحقيقية للأرضيات المطاطية والحصير مقارنةً بـ PVC. بدون شك ، شركة تجهيز ملاعب رياضية على ما تدفعه مقابل الجودة والقدرة على التحمل والمرونة مع الأرضيات المطاطية. الحصائر والأرضيات المطاطية ، على الرغم من تكلفتها أكثر في البداية ، ستكلفك في الواقع أقل على مدار عمرها. ستستمر الأرضيات والحصائر المطاطية لعقود - تصل إلى 30 عامًا - مما خرسانة مطبوعة فعالة للغاية من حيث التكلفة. الأرضيات البلاستيكية والحصير ، على الرغم من أنها أرخص ، ليست صعبة التآكل وستكلف أكثر من شركة نجيل صناعى من حيث المتانة والاستبدال على مدار عمرها. ضع في اعتبارك أيضًا تكاليف صيانة أرضيات PVC التي تكلف أكثر وستتجاوز تكاليف التركيب الأصلية مما يجعلها أغلى من المطاط.
ارضيات مطاطية
لكن لا تأخذ كلمتنا على محمل الجد. أجرت سوزانا بارنز دراسة بحثية حول تكاليف دورة حياة الأرضيات المطاطية مقابل مواد الأرضيات الشائعة الأخرى بما في ذلك الفينيل واللينو والسجاد والخشب من العديد من الشركات المصنعة. كشفت الدراسة أن أرخص الأرضيات ، الفينيل ، كان في الواقع الخيار الأغلى ثمناً على مدار دورة حياته. مصطلح. تبين أن الأرضيات المطاطية التي كانت الخيار الأكثر تكلفة كانت أرخص قرار على المدى الطويل. حتى بعد مرور خمس سنوات ، أدى عائد الاستثمار لبعض الطوابق الأكثر تكلفة إلى استبعاد الطوابق الأرخص سعراً. يمكنك قراءة الدراسة هنا.

تعليقات